مصرع وإصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى سوهاج

مصرع وإصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى سوهاج
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=453942
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكى وعربة كارو على الطريق، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي سوهاج الجامعي، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزي.

 

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة المنشاه يفيد وقوع حادث تصادم علي الطريق الزراعي الغربي، بين سيارة ملاكى وعربة كارو، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه، وتبين من الفحص والمعاينة الأولية للحادث وقوع حادث تصادم بين السيارة رقم “ا ق ج 5718” وعربة كارو، وانقلابهما بمكان منخفض علي جانب الطريق.

وأسفر عن الحادث مصرع “عبد الله محمد عبد الله”، 21 سنة، يقيم قرية الحرجة بالقرعان دائرة مركز البلينا، وإصابة كلاً من قائد السيارة “مصطفي محمود عبد العزيز”، ويقيم جهينة، وأصيب 3 أشخاص آخرين يستقلون عربة الكارو يقيمون بدائرة مركز العسيرات.

تحرير محضر بحادث سوهاج

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع بقايا الحادث وإزالة العوائق وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

أقرأ أيضا

إصابة 6 أشخاص جراء مشاجرة بين طرفين فى سوهاج