مدبولى يصل مستشفى سوهاج الجامعى لتفقد حالة مصابى حادث القطارين

مدبولى يصل مستشفى سوهاج الجامعى لتفقد حالة مصابى حادث القطارين
https://www.sba7egypt.com/?p=448947
zafta
إيمان شلبى
zafta

وصل منذ قليل الدكتور مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وذلك لتفقد حالة مصابى حادث القطارين، الذى وقع ظهر اليوم الجمعة، ويرافقه فى جولته كلاً من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

 

وخلال زيارته أطمأن رئيس مجلس الوزراء على حالة المصابين بالمستشفى، مؤكدا لهم أنه سوف يتم توفير كافة اوجه الرعاية الصحية والطبية، وتوجيه العناية اللازمة لهم، وأوضح أن هناك تعليمات من الرئيس بذلك، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين، أو المخطئين.

وكان رئيس مجلس الوزراء قد عبر عن بالغ الحزن والأسى لوقوع عدد من الضحايا والمصابين جراء الحادث، موجها خالص العزاء لأسر المتوفيين، ومتمنيا الشفاء لحالات المصابين، ومؤكدا أنه وجه جميع الوزارات والجهات المعنية بتسخير كل إمكاناتها للتعامل مع هذا الحادث الأليم.

وتابع بأنه لم يتم التهاون مع أى أخطاء او تقصير وسيتم محاسبة المقصرين والمتسببين فى الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللادعة والضرب بيد من حديد.

وكانت قد صرحت وزارة الصحة والسكان اليوم الجمعة، عن وفاة 23 شخصاً وإصابة 91 آخرين، فى حادث تصادم بين قطارين مركز طهطا بسوهاج، وأعلن الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، بالدفع ب74 سيارة إسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفيات “سوهاج العام، والمراغة، وسوهاج التعليمى، وطهطا”.

وصول رئيس الوزراء و5 وزراء أخرين لموقع حادث تصادم قطارى سوهاج

تعرف على أسماء مصابى حادثى قطارى طهطا فى مستشفى سوهاج الجامعى