إصابة 3 مواطنين جراء حادث تصادم مرورى بالطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف

إصابة 3 مواطنين جراء حادث تصادم مرورى بالطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=427503
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل وأخرى ربع نقل على الطريق، ما أسفر عن إصابة سائقان وعامل، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وربع نقل على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وربع نقل على الطريق الصحراوى الشرقى، ما أسفر عن إصابة كلاً من
“إبراهيم.م.م” 33 سنة، سائق مصابا باشتباه كسر بالساق اليمني، واشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه كسر بالضلوع، و”حسين.ك.ا” 23 سنة، سائق مصاب بنزيف بالبطن، ومقيمان بمحافظة سوهاج، و”فتحي.ع.ع” 66 سنة عامل، ومقيم بمحافظة المنيا، مصابا بجرح قطعي بالوجة مع اشتباه خلع بالكتف، وتم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف الجامعى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

إقرأ أيضاً

إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائى عقب تناولهم حلويات فاسدة فى سوهاج