وفاة مواطن وإصابة ربة منزل فى حادث تصادم مرورى بالشرقية

وفاة مواطن وإصابة ربة منزل فى حادث تصادم مرورى بالشرقية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=508074
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق بلبيس – أبو حماد بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء، حادث تصادم بين سيارتين على الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة ربة منزل بكسر فى الجمجمة، وتم نقلهما إلى المستشفى للتحفظ على الجثة وتقديم العلاج اللازم للمصابة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مستشفى  القرين بوصول ” إسلام الشبراوى” 25 سنة، مقيم الأسدية دائرة المركز جثة هامدة للمستشفى، و”هويدا عبد الرحمن” 50 سنة ربة منزل، مقيمة بمركز أبوحماد ومصابة بإصابات مختلفة وكسر فى الجمجمة وتم تحويلها إلى مستشفى الأحرار.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث وتبين من التحريات والفحص، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى نصف نقل بطريق “بلبيس- أبو حماد” أمام الريست بين سيارتين، مما نتج عن وفاة شاب وإصابة ربة منزل بإصابات مختلفة، وتم نقلهما إلى مستشفى القرين، وتم تحويل ربة المنزل إلى مستشفى الأحرار لتلقى العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعي للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.