إصابة 3 أشخاص جراء حادث مروع فى كفر الشيخ

إصابة 3 أشخاص جراء حادث مروع فى كفر الشيخ
إصابة 3 أشخاص جراء حادث مروع فى كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=509242
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق بسيون دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص على الطريق، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى دسوق العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من غرفة العمليات بمديرية الصحة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بسيارة ميكروباص على طريق بسيون دسوق، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص والتحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص على طريق بسيون دسوق، ونتج عن الحادث إصابة كلاً من “مصطفى أحمد الكومي”، 29 سنة من الإسكندرية، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و” أشرف إسماعيل محمد”، 35 سنة من الإسكندرية، بجرح متهتك بالوجه، و”محمود أشرف إسماعيل” 9 سنوات، بجرح طولى بالجبهة واشتباه كسر باليد اليمنى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وطلبت متابعة حالة المصابين للإطمئنان عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا

بالصوة انقلاب سيارة ملاكي بعد اصطدامها بأخرى على طريق دمياط الجديدة