إصابة 3 أشخاص إثر إنهيار منزل عليهم بقرية فى أسيوط خلال 24 ساعة

إصابة 3 أشخاص إثر إنهيار منزل عليهم بقرية فى أسيوط خلال 24 ساعة
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=436589
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة إثر إنهيار منزل عليهم بقرية فى أسيوط حيث شهدت قرية المندرة بمركز منفلوط، حادث إنهيار منزل مكون من طابقين بالقرية، ما أسفر عن إصابة 3 بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد انهيار منزل ملك ” محمد. ح. م” بقرية المندرة التابعة لمركز منفلوط ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنفلوط والاسعاف والدفاع المدني لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية والفحص انهيار منزل مكون من طابقين بالطوب الاحمر ومسقوف بالجريد ومخلفات النخيل، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وهم “فاروق. ج. ن”، و” اسلام. ف. ع “، و ” محمد. أ. م”، بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم الى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم عمل كردون أمنى حول المنزل للحفاظ على سلامة المارة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا