إصابة 20 شخص إثر 4 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة

إصابة 20 شخص إثر 4 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=376043
zafta
موقع صباح مصر
zafta

إصيب 20 شخص إثر 4 حوادث فى الشرقية البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبو كبير بوصول 7 أشخاص لمستشفى أبو كبير المركزى مصابين بإشتباه تسمم عقب تناولهم وجبة طعام فاسدة بالقرب من مصنع زجاج بدائرة المركز.

 

وبالفحص تبين إصابة 7 أشخاص عقب تناولهم وجبة طعام فاسدة بالقرب من مصنع زجاج دائرة مركز أبو كبير، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة بالتحقيقات، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى ذات المضمون إصيب 6 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين سوزوكى أعلى كوبرى هايبر تجاه القاهرة دائرة العاشر من رمضان، وتم نقلهم للمستشفى.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مأمور قسم شرطة العاشر من رمضان وقوع حادث تصادم أعلى كوبرى هايبر دائرة العاشر من رمضان، نتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة، تم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى الإسعافات الأولية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة بالتحقيقات.

وفى ذات السياق أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم على طريق السعدية – العزازى دائرة أبو حماد، وتم نقلهم لمستشفى أبو حماد المركزى، وتم إخطار النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكى على طريق السعدية – العزازى دائرة أبو حماد، نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة.

تم رفع حطام الحادث من على الطريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تحرير المحضر اللازم.

كما أصيب عاملان بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد المختلفة عقب إنهيار جزء من سقف مسجد تحت الإنشاء بالمجاورة 86 بالعاشر من رمضان، وتم إخطار النيابة العامة.

تعود الأحداث عندما تلقت مديرية الأمن إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بإنهيار جزء من سقف مسجد تحت الإنشاء بالمجاورة 86 بالعاشر من رمضان وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتقديم العلاج اللازم لهم.

حُرر المحضر اللازم، كما باشرت النيابة بالتحقيقات حول الواقعة.

اقرأ ايضا

شن حملة مكبرة بشأن ازاله اشغالات الباعه الجائلين والمحال العامه ببورسعيد