شن حملة مكبرة لازاله اشغالات الباعه الجائلين والمحال العامه ببورسعيد

شن حملة مكبرة لازاله اشغالات الباعه الجائلين والمحال العامه ببورسعيد
ازالة اشغالات
https://www.sba7egypt.com/?p=376029
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  قام اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي اليوم بشن حملة مكبرة بشأن ازاله اشغالات الباعه الجائلين والمحال العامه فى عدد من الشوارع الهامة بمحافظة بورسعيد،   وفى مناطق الحى.

ازاله اشغالات الباعه الجائلين والمحال العامه

حيث قامت إدارة الاشغالات بالحي بالعمل على رفع وإزالة اشغالات الباعه الجائلين والمحال العامه وذلك بامتداد عدد من الشوارع منها شارع العبور وشارع عبد الرحمن شكرى وشارع نهضة مصر وشارع البترول وشارع 23 ديسمبر،  كما تم المرور على منطقه الصفا بالضواحى وقد أسفرت ،  فعاليات الحملة المكبرة عن إزالة عدد من الاكشاك وازالة عدد من البتارين غير المرخصة بتلك الشوارع.

 

كما تم إزالة عدد من الفروشات الخاصة ببيع الفاكهه وبيع الخضراوات فى شارع نهضة مصر وشارع عبد الرحمن شكرى،  وحول محيط محطة الإرسال التلفزيوني، كما تم إزالة السوق العشوائي للباعه الجائلين، وذلك من امام عمارة تحمل رقم 14، فى منطقه الصفا،  كما أسفرت أيضا عن مصادره عدد 1 ميزان و1 شمسبه و1 ترابيزه و1 استاند حديد.

فيما قام اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي، بالتشديد على ضرورة استمرار والعمل على متابعة هذه الحملات من اجل ازاله كافه الاشغالات والتعديات لتوسعة الطريق وتيسير حركة مرور السيارات والمشاه وإعادة الانضباط إلى كافه مناطق وشوارع الحى.

إقرأ أيضاً

إستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي الأسواق بمراكز ومدن كفر الشيخ