إصابة 11 شخصاً جراء حادث انقلاب ميكروباص طريق القاهرة أسيوط الغربى

إصابة 11 شخصاً جراء حادث انقلاب ميكروباص طريق القاهرة أسيوط الغربى
حادث انقلاب ميكروباص طريق القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=424359
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “القاهرة أسيوط الغربي” في نطاق محافظة الفيوم اليوم الخميس حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 11 شخصاً بإصابات متفرقة، وتم عمل الإسعافات الأولية اللازمة ل6 منهم فى مكان الحادث، ونقل 5 أخرين لمستشفي الفيوم العام لتلقى العلاج اللازم.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي، ما أسفر عن إصابة 11 شخصاً بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقل 5 منهم لمستشفى الفيوم لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الفيوم

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة أسيوط الغربي، ما أسفر عن إصابة 11 شخصاً بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى الفيوم لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الفيوم

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: