تفاصيل مصرع عاطل وإصابة 2 أخرين جراء حادث انقلاب فى الشرقية

تفاصيل مصرع عاطل وإصابة 2 أخرين جراء حادث انقلاب فى الشرقية
حادث انقلاب سيارة فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=424356
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق ” بلبيس- القاهرة الصحراوى” دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق، ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث تصادم طريق”بلبيس- القاهرة الصحراوى”، ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة بلبيس لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية، بسبب السرعة الزائدة، ما نتج عن مصرع عامل وإصابة 2 بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، لتقديم الفحوصات الطبية للمصابين والتحفظ على الجثة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: