إصابة 11 شخصاً إثر حادثي انقلاب في أسوان خلال 24 ساعة

إصابة 11 شخصاً إثر حادثي انقلاب في أسوان خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=522600
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 11 شخصاً إثر حادثي انقلاب في أسوان خلال 24 ساعة، حيث وقع الحادث الأول عندما شهد الطريق الصحراوي الغربي نزلة الغنيمية بمركز إدفو حادث انقلاب سيارة علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية التفاصيل عندما تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية إخطاراً من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة إدفو يفيد وقوع حادث انقلاب على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، وأسفر عن الحادث 9 أشخاص بسحجات وكدمات.

الحادث الثاني

فيما وقع الحادث الثاني عندما شهد طريق “مفارق الخزان” المؤدى إلى خزان أسوان بالجهة الغربي مساء اليوم الأربعاء حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى مستشفي أسوان لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما كان مرفق الإسعاف تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى مدير المرافق قد تلقي إخطارا من عمرو أحمد مشرف إسعاف المحافظة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق مفارق الخزان، وأسفر عن الحادث إصابة شخصين بسحجات وكدمات، وتم نقلهما إلى مستشفي أسوان لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير المحاضر اللازمة بالحادثين

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادثين، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.