إصابة 21 شخصاً إثر حادث مروع في أسوان

إصابة 21 شخصاً إثر حادث مروع في أسوان
اسعاف دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=522394
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 21 شخصاً إثر وقوع حادث مروع على الطريق الدولي “أسوان _ السودان”، مساء اليوم الثلاثاء، بالقرب من منفذ أرقين الحدودى الرابط بين مصر والسودان جنوب أسوان، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

 

البداية عندما كان مرفق إسعاف أسوان، قد تلقي بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين 3 أتوبيسات علي الطريق الدولى “أسوان – السودان” بالقرب من منفذ أرقين الحدودى، ونتج عن الحادث إصابة 21 شخصا بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحريات ضباط المباحث حول الحادث

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، كما انتقل عدد من سيارات الإسعاف، وتبين من الفحص إصابة 21 شخصاً بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، إثر حادث تصادم مروري بين 3 اتوبيسات على الطريق الدولى، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

وفي سياق آخر كانت قد شهدت محافظة أسوان، حادثا مأسويا على طريق “أسوان _ أبو سمبل” إثر تصادم أتوبيسين على الطريق، ونتج عن الحادث وفاة 6 أشخاص وإصابة 44 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.