إصابة طالب بقطع فى الأوتار على يد عامل فى الدقهلية

إصابة طالب بقطع فى الأوتار على يد عامل فى الدقهلية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=442113
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت قرية اويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، مشاجرة بين إثنين إنتهت بقيام عامل بالتعدى على طالب بشرشرة وقطع أوتار يده اليسرى، بعد مشادة كلامية بينهم نتيحة مرور المتهم بعربة كارو أثناء لعب المصاب كرة قدم مع زملائه داخل الملعب.

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير البحث الجنائي بورود بلاغاً لمركز شرطة المنصورة، من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، يفيد وصول طالب مقيم قرية اويش الحجر دائرة المركز، مصاب بقطع فى الأوتار القابضة لأصابع الخنصر والبنصر والوسطى والسبابة لليد اليسرى.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقل على الفور الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة، إلى مكان البلاغ، تبين إصابة طالب بقطع فى الأوتار القابضة لأصابع الخنصر والبنصر والوسطى والسبابة لليد اليسرى، وبسؤاله اتهم عامل 14 سنة، ومقيم بذات القرية بالتعدى عليه بالضرب، بآلة “شرشرة”، وأحدث إصابته نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما، أثناء لاعب كرة القدم بأحد شوارع القرية، ومرور المتهم بالعربة الكارو خاصته.

تحرير محضر بحادث الدقهلية

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تمكن من ضبط الأداه المستخدمة في إرتكاب الواقعة، وتم التحفظ عليها، وتم تحرير المحضر رقم 5207 لسنة 2021 جنح مركز المنصورة وجارى العرض على النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تفاصيل مصرع شخص وإصابة 5 أخرين جراء حادث تصادم مروع فى الدقهلية

مصرع شخصين وإصابة 6 أخرين جراء حادث تصادم فى الدقهلية خلال 24 ساعة