تفاصيل مصرع شخص وإصابة 5 أخرين جراء حادث تصادم مروع فى الدقهلية

تفاصيل مصرع شخص وإصابة 5 أخرين جراء حادث تصادم مروع فى الدقهلية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=440550
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد مركز دمنهور بمحافظة البحيرة حادث تصادم مرورى بين سيارتين ميكروباص ودراجة بخارية، وأسفر عن الحادث مصرع شخص وأصابة 5 آخرين، بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع تصادم بين سيارتى ميكروباص ودراجة بخارية “توكتوك” على الطريق الخيرى بعزبة العمدة، دائرة مركز دمنهور، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 أخرين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

تحريات مباحث البحيرة

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور لمكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث تصادم بين سيارتى ميكروباص ودراجة بخارية “توكتوك” على الطريق الخيرى بعزبة العمدة دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، وتم نقلهم لمستشفي دمنهور التعليمي لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث البحيرة

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع بقايا حطام الحادث لتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

مصرع شخص وإصابة ربة منزل إثر حادث تصادم مرورى فى البحيرة

مصرع شخص جراء مشاجرة مع أخرين بمحافظة البحيرة