مصرع شخصين وإصابة 6 أخرين جراء حادث تصادم فى الدقهلية خلال 24 ساعة

مصرع شخصين وإصابة 6 أخرين جراء حادث تصادم فى الدقهلية خلال 24 ساعة
وفاة طفلة جراء سقوطها فى إناء بقرية فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=440456
zafta
إيمان شلبى
zafta

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 6 آخرين، إثر حادث تصادم فى الدقهلية حيث شهدت بحيرة المنزلة حادث تصادم بين لانشين للصيد داخل البحيرة، ما نتج عن مصرع اثنين صيادين وإصابة 6 أخرين، وتم نقلهم إلى مستشفي المطرية، وتم تحويل بعض الحالات إلى مستشفي المنزلة العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغاً من مستشفي المطرية العام يفيد وصول اثنين صيادين جثة هامدة، و6 أخرين مصابين إدعاء حادث تصادم بين لانشين بحرييين داخل بحيرة المنزلة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها الرائد احمد يسري رئيس مباحث المطرية، وبرفقته النقيب أحمد الدسوقي رئيس وحدة تنفيذ احكام المركز والقوة المرافقة، وسؤال المصابين أكدوا بوقوع حادث مصادمه بيت لانشين أثناء الصيد داخل بحيرة المنزلة، وكان على متنهما تسعة صيادين.

وتمكن الأهالي، من انتشال جثة اثنين من الصيادين، ونقل باقي المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، بينما أشاروا إلى فقدان احدهم داخل المياة ولم يتم استخراجه، وجاري معاينة مكان الحادث.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بسرعة انتشال باقى الجثث والتحريات حول الواقعة.

مصرع شاب عقب سقوطه من الطابق الثانى فى الدقهلية

السجن 3 سنوات لطبيبة نساء بتهمة الإهمال والتسبب فى وفاة سيدة بالدقهلية