إصابة سائق جراء حادث تصادم مرورى فى الصف

إصابة سائق جراء حادث تصادم مرورى فى الصف
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=414007
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة الصف بمحافظة الجيزة اليوم الجمعة حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل وأخرى ملاكي، ما أسفر عن دهس السيارة الملاكي ونجاة قائدها من الموت، واصابته بجروح وكدمات، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، بالطريق الصحراوي فى منطقة الصف، ونتج عن الحادث دهس السيارة ونجاة قائدها واصابته بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الصف

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وانتقل العميد ماجد سعفان مدير قطاع الإطفاء، وبصحبته رجال الإنقاذ البرى، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل على الطريق الصحراوى بطريق الصف، ما أسفر عن دهس السيارة الملاكي ونجاة قائدها من الموت، مصابا بجروح وكدمات، وتم استخراج قائد السيارة ونقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الصف

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.إصابة سائق جراء حادث تصادم مرورى فى الصف.

إقرأ أيضاً

مصرع عامل صعقا بالكهرباء فى مدينة المنصورة الجديدة