إحالة المتهم بحيازة كمية من المواد المخدرة لمحكمة جنايات الجيزة

إحالة المتهم بحيازة كمية من المواد المخدرة لمحكمة جنايات الجيزة
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=440177
zafta
إيمان شلبى
zafta

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة بإحالة المتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بأوسيم لمحكمة الجنايات، وأوضحت التحريات التى قامت بها الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن تورط عاطل بترويج المواد المخدرة بمنطقة أوسيم، وعقب إعداد كمين للمتهم تمكن ضباط المباحث من القبض عليه وبحوزته كمية من المواد المخدرة “الحشيش”، واعترف بالإتجار بها ليتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

وتوصلت التحريات التى قام بها ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، إلى حيازة عاطل كمية من المواد المخدرة لترويجها بين عملائه بقصد الإتجار والتربح.

إعداد الأكمنة لضبط المتهم 

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تم إعداد كمين للمتهم وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه، وبحوزته مبلغ مالى، وكمية من مخدر الحشيش معدة للبيع وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم اعترف أمام ضباط المباحث بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والترويج، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، فتم اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة حياله وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانبه كانت قد أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس السائق المتسبب فى حادث طريق الكريمات، والذى أسفر عن مصرع وإصابة 23 شخصاً، وذلك بعد اصطدام سيارة مقطورة بميكروباص، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للسائق تهمة القتل والإصابة الخطأ، وواجهته بأقوال المصابين والشهود، وتحريات ضباط المباحث.

وكشف المتهم فى تحقيقات النيابة، إن عجلة القيادة إنحرفت من يده دون قصد بعد انفجار إطار السيارة الأمامية، ولم يستطيع السيطرة على السيارة، أو تفادى السيارة الميكروباص من أمامه، مما أسفر عن وقوع الحادث، كما استمعت جهات التحقيق فى النيابة لأقوال مساعد سائق السيارة المقطورة، وطالبت جهات التحقيق بإجراء تحليل عينة مواد مخدرة للسائق المتهم فى الحادث.

مصرع شاب غرقاً بنهر النيل أثناء تنزهه بصحبة أصدقائه فى الجيزة