مصرع شاب غرقاً بنهر النيل أثناء تنزهه بصحبة أصدقائه فى الجيزة

مصرع شاب غرقاً بنهر النيل أثناء تنزهه بصحبة أصدقائه فى الجيزة
مصرع شاب غرقاً
https://www.sba7egypt.com/?p=437180
zafta
موقع صباح مصر
zafta

كشفت تحريات ضباط المباحث، بمديرية أمن الجيزة، عقب تقرير الطب الشرعى عدم وجود شبه جنائية في وفاة شاب غرقاً بنهر النيل، وتبين أن المتوفى توجه بصحبة اثنين من أصدقائه للتنزه بجوار النيل، بشارع البحر الأعظم، إلا أنه انزلقت قدمه سقط بالمياه وتعرض للغرق، ولم يشتبه أفراد أسرته في وفاته جنائيا.

 

بداية الواقعة عندما كان قسم شرطة الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد غرق شاب بنهر النيل، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتم التوصل لهوية الضحية، وتبين من الفحص أنه شاب يقيم بمنطقة العمرانية، خلال التنزه بصحبة أصدقائه بجوار النيل، سقط بالمياه، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثته، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق متصل كانت قد أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، التصريح بدفن جثة مسن توفى إثر إصابته بأزمة قلبية نتيجة مشاجرة مع ابن شقيقه فى الجيزة، حيث تبين من تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وتوصلت تحريات المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية فى وفاة عجوز خلال مشاجرة نشبت بينه وبين ابن شقيقته بالعجوزة، وأنه فارق الحياة بسبب إصابته بأزمة قلبية.

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد وفاة مسن بأزمة قلبية واتهام أفراد أسرته لابن شقيقته بالتسبب في وفاته، وتبين من تحريات رجال مباحث مركز شرطة العجوزة، أن مشاجرة نشبت بين المسن وابن شقيقته، نتيجة خلافات متعلقة بالميراث، وأنه أصيب بأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على ابن شقيقته، وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت إخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا