أمن القاهرة يضبط عاطل تخصص فى سرقة محتويات المساكن

أمن القاهرة يضبط عاطل تخصص فى سرقة محتويات المساكن
المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=507773
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجح ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، من كشف ملابسات واقعة تعرض أحد المحال للسرقة، وضبط المتهم بإرتكاب الواقعة.

نظراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المتتالية، فى كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية، من مالك محل ملابس بدائرة القسم التابع لمديرية أمن القاهرة، بإكتشافه وجود بعض السرقات من داخل المحل ملكه ولم يشتبه فى أحد.

تحريات مباحث قسم الجمالية

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية لمكان البلاغ، وتبين من فحص المحل وجود بعض آثار عنف على باب المحل، ووجود بعثرة بمحتويات المحل من الداخل، وبجمع المعلومات، نجح ضباط المباحث فى التوصل إلى مرتكب الواقعة، وتبين عاطل “له معلومات جنائية” ومقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر .

ضبط المتهم بسرقة محل ملابس

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم، وضبطه، وبمواجهته عما نسب إليه من إتهام اعترف بارتكاب الواقعة، متخذاً أسلوب “كسر الباب” فى تنفيذ إجرامه، كما أقر بأنه معتاد على مزاولة نشاطه الإجرامي فى سرقة المساكن بأسلوب “كسر الباب” وأمكن بإرشاده ضبط الحقيبة المستولى عليها.

وبتضيق النقاش عليه، أعترف بإرتكابه 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وأكد أنه يقوم بالتصرف فى المسروقات من خلال البيع لدى عميلته “سيئة النية”، لها معلومات جنائية، ومقيمة تلك السيدة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة).

وبتقنين الإجراءات نجح ضباط المباحث فى ضبطها، وبحوزتها مبلغ مالى، وكمية من مخدر البودر، و2 شاشة عرض، وبمواجهة المتهمة بما جاء بأقوال المتهم بسرقة المساكن، أيدتها، كما اعترفت بحيازتها لشاشات العرض من خلال السرقة، والمواد المخدرة بقصد التعاطى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع غير المشروع، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

اقرأ ايضا

حبس عاطل بتهمة سرقة 14 هاتف محمول من متعلقات لاعبين بأتوبيس فى ديرب نجم