أمن الغربية ينجح فى ضبط 3 هاربين من سجن طنطا العمومى

أمن الغربية ينجح فى ضبط 3 هاربين من سجن طنطا العمومى
أمن الغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=413298
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الغربية، بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة الهاربين من سجن طنطا العمومي منذ 3 أيام والمحكوم عليهم بالإعدام شنقاً، حيث تم ضبط أحدهما من داخل شقة شقيقته بمنطقة العجيزي أول طنطا، والأثنين الآخرين من داخل مصنع طوب مهجور بقرية سنباط بزفتى، حيث نجحت التحريات فى التوصل إلى مكان اختباء المتهمين الثلاثة عقب هروبهم من السجن.

 

تعود الأحداث عندما حاول المتهمون الثلاثة الهروب على طريق فيلم أمير الانتقام حيث قاموا بعمل حفرة داخل غرفة محبسهم، والقفز من أعلى سور السجن، ودخلوا إلى المنازل المجاورة للسجن وسرقوا ملابس من أحد البلكونات والسير فى الشارع.

كما رصدت كاميرات المراقبة الخاصة بالسجن المتهمين أثناء توجههم لشريط السكة الحديد عقب هروبهم من الناحية المقابلة للسجن وتفرقوا بعد ذلك.

وأثناء التحريات وردت معلومات لأجهزة الأمن بتواجد المتهم محمد ميلاد أحد الهاربين الثلاثة من حكم الإعدام فى قضية قتل داخل شقة شقيقته بمنطقة العجيزي، على الفور تم إعداد مأمورية مكبرة أسفرت عن ضبطه واقتياده لقسم أول طنطا.

كما قام رجال المباحث بتتبع كاميرات المراقبة وكشفت المصادر السرية عن مكان اختباء المتهمين الهاربين الآخرين بأحد مصانع الطوب المهجورة بقرية كفر سنباط مركز زفتى.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة من المباحث الجنائية وقوات الأمن المركزي بالتنسيق مع الأمن العام، وتم مداهمة المصنع والقبض على الأثنين الآخرين، واصطحابهما إلى سجن طنطا والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

اقرأ أيضاً: