آخر التحريات حول غرق الطفل أمس في أوسيم بحمام السباحة

آخر التحريات حول غرق الطفل أمس في أوسيم بحمام السباحة
غرق طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=330018
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام رجال المباحث بمديرية الجيزة بإجراء التحريات حول غرق طفل أمس في أوسيم بحمام السباحة، حيث لقى طفل مصرعه ثاني أيام عيد الأضحى المبارك غرقا في أوسيم، وتبين للشرطة أن المكان عبارة عن حمام سباحة بدائي يفتقد وسائل الأمان ولا يوجد أشخاص للإنقاذ أو لمتابعة الأطفال.

وذكر شهود العيان أثناء الواقعة أن مالك حمام السباحة يأخذ من كل فرد 50 جنية مقابل النزول، واستمعت المباحث إلى أقوال أسرة الطفل المتوفي “محمد”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدفن الطفل حسب قرار النيابة العامة.

ويذكر أن شرطة أوسيم تلقت بلاغا يفيد بغرق أحد الأشخاص بحمام سباحة، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين أن الغريق طفل يبلغ من العمر 16 عام، وبمتابعة التحريات تم اكتشاف عدم وجود ترخيص لحمام السباحة، وتم انتشال جثة الطفل والقبض على مالك حمام السباحة الذي يديره دون اشتراطات أمان، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

جدير بالذكر أن الغرق يحدث نتيجة للاختناق بالماء، ويمكن للشخص الذي لا يستطيع السباحة أن ينجو من الغرق بالطفو على سطح الماء وذلك بالاستلقاء على الظهر وترك الجسم مسترخي، وعادة يفشل الشخص بسبب الخوف وتصلب الجسم.

اقرأ أيضا

حريق في شقة سكنية بالشرابية والحماية المدنية تسيطر عليه دون وجود إصابات