بالفيديو احتفالات رأس السنة الميلادية 2021 أعلي كوبري ستانلي في الإسكندرية

بالفيديو احتفالات رأس السنة الميلادية 2021 أعلي كوبري ستانلي في الإسكندرية
احتفالات رأس السنة
https://www.sba7egypt.com/?p=406440
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية احتفالات رأس السنة الميلادية 2021 أعلي كوبري ستانلي، حيث تم إطلاق الألعاب النارية التى زينت سماء المدينة.

 

وقد توافد العديد من المواطنين أعلي كوبري ستانلي لاستقبال العام الميلادي الجديد، حيث قاموا بإطلاق الألعاب النارية مع اللحظات الأولي من عام 2021.

وفي سياق آخر قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتنظيم احتفال ضخم تم من خلاله تزيين مدينة الإنتاج الإعلامي وإطلاق الألعاب النارية التي زينت سماء القاهرة.

احتفالات رأس السنة الميلادية 2021

حيث تقوم العديد من دول العالم بالاحتفال باستقبال العام الميلادي الجديد والاحتفال براس السنة الميلادية بالألعاب النارية التي تزين السماء، كما يتوافد المواطنين لالتقاط العديد من الصور التذكارية.

كما بدأت الاحتفالات في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً اليوم الجمعة في العديد من محافظات مصر، حيث أطلق العديد من المواطنين الألعاب النارية التي زينت السماء وأضاءتها.

احتفالات رأس السنة

حيث عبر المواطنين عن فرحتهم بالعام الميلادي الجديد وأمنياتهم أن يكون عام 2021 أفضل من العام السابق، كما تمنوا أن تشهد البلاد استقرار في الأوضاع الاقتصادية والصحية.

كما تمني العديد من المواطنين أن يشهد عام 2021 انتهاء لفيروس كورونا علي مستوي العالم، حيث شهد عام 2020 العديد من الأحداث الهامة من أهمها انتشار جائحة كورونا في الموجة الأولي والثانية.

حيث استقبلت دول العام العام الميلادي الجديد بالأمنيات أن يكون عام خير وسعادة.

احتفالات رأس السنة

احتفالات رأس السنة

 

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 1-1-2021 أول أيام العام الجديد