الخميس المقبل 7 يناير إجازة للعاملين في القطاع الخاص بأجر

الخميس المقبل 7 يناير إجازة للعاملين في القطاع الخاص بأجر
الخميس المقبل 7 يناير
https://www.sba7egypt.com/?p=407895
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الخميس المقبل 7 يناير إجازة للعاملين في القطاع الخاص بأجر كامل وهذا بسبب أعياد الميلاد، حيث أعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة عن منح إجازة بأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص.

 

جاء هذا بمناسبة أعياد الميلاد التي توافق يوم 7 يناير 2021، كما هنأ وزير القوي العاملة الأستاذ محمد سعفان الأخوة المسيحيين بمناسبة الأعياد.

الخميس المقبل 7 يناير إجازة

كما أكد محمد سعفان أن يوم 7 يناير القادم هو إجازة بأجر كامل بالنسبة للعاملين المخاطبين بالقانون رقم اثني عشر لعام 2003، حيث يتم منحهم الإجازة بأجر.

حيث يحق لصاحب العمل تشغيل العاملين في هذا اليوم في حالة ضرورة العمل، وفي هذه الحالة يستحق العاملين بالإضافة إلي الأجر الأساسي لهذا اليوم مثلي الأجر.

أعياد الميلاد

كما قامت وزارة القوي العاملة بإصدار منشور لجميع مديريات القوي العاملة في محافظات مصر، حيث جاء فيه تنفيذ الاجازة عن طريق مكاتب القوي العاملة في جميع الشركات والمنشآت الخاصة علي مستوي البلاد.

حيث يحتفل الأخوة المسيحيين في جميع محافظات مصر بأعياد الميلاد السابع من شهر يناير من كل عام، كما يتم منح جميع العاملين إجازة رسمية بهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن مديرية القوي العاملة قامت خلال الفترة الماضية بشن العديد من الحملات علي المنشآت، حيث تم تحرير العديد من المخالفات وبحث شكاوي العاملين.

اقرأ أيضاً:

كارفور الإسكندرية مغلق في عيد ميلاده بسبب فيروس كورونا لأول مرة لمدة أسبوع