طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 1-1-2021 أول أيام العام الجديد

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 1-1-2021 أول أيام العام الجديد
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=406323
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة، حيث تستقبل المحافظة أول أيام العام الميلادي الجديد بطقس وأجواء مستقرة.

 

حيث شهدت الإسكندرية منذ بدء الأسبوع الحالي أجواء مستقرة بصورة كبيرة، كما انعدمت فرص تساقط الأمطار علي المدينة منذ يوم السبت الماضي.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الجمعة أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء من باردة إلي شديدة البرودة علي العديد من المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة علي مدار اليوم، حيث تكون الأجواء في أول أيام العام الميلادي الجديد مستقرة بصورة كبيرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة وتنشط علي خليج السويس علي مدار اليوم.

كما تصل درجة الحرارة العظمى اليوم الجمعة علي محافظة الإسكندرية إلي عشرون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى اثني عشر درجة.

درجة الحرارة العظمى اليوم علي الإسكندرية 20 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى اليوم 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع الأنحاء