بعد احتفالات كوبري ستانلي محافظ الإسكندرية يوجه نصيحة هامة للمواطنين

بعد احتفالات كوبري ستانلي محافظ الإسكندرية يوجه نصيحة هامة للمواطنين
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=406705
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بعد احتفالات كوبري ستانلي في الساعات الأولي من العام الجديد 2021، تسبب هذا المشهد في غضب العديد من المواطنين السكندريين بعد نزول العديد من الشباب للاحتفال بالسنة الجديدة.

 

حيث شهد كوبري ستانلي في الساعات الأولي من العام الجديد احتفالات وإطلاق الشماريخ وبلالين، كما تزاحم العديد من الشباب للاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة.

احتفالات كوبري ستانلي

وكما هو معروف أن محافظة الإسكندرية من الأعلي في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، حيث تأتي في المرتبة الثانية بعد محافظتي القاهرة والجيزة.

حيث صرح مصدر بمديرية الشئون الصحية في المحافظة أن ما حدث من احتفالات في أعلي كوبري ستانلي هو حالة من عدم الوعي بخطورة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

كما أشار المصدر إلي أن توابع ما حدث سوف تظهر في بيانات وزارة الصحة وارتفاع عدد الإصابات، وهذا بالنسبة لكل من لم يتبع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

ارتفاع عدد الحالات المصابة بكورونا

حيث وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نصيحة للمواطنين بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة، كما أن المرحلة الثانية من الفيروس خطيرة.

كما أضاف المحافظ من خلال العزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا أن هذه المرحلة خطيرة ولابد أن يزيد فيها وعي المواطن السكندري واتباع جميع الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

حيث طالب اللواء محمد الشريف المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي فقال: «أنا كنت ملتزم بارتداء الكمامة والإجراءات وبالرغم من ذلك أصيبت بالفيروس وكثير من الناس لا يعلم أنه لابد من الحفاظ على صحته».

اقرأ أيضاً:

بالفيديو احتفالات رأس السنة الميلادية 2021 أعلي كوبري ستانلي في الإسكندرية