نجم زولت فاريجيم البلجيكي يختار الإنضمام إلى الزمالك

نجم زولت فاريجيم البلجيكي يختار الإنضمام إلى الزمالك
بسام الصرارفي
https://www.sba7egypt.com/?p=589870
السيد موسى
موقع صباح مصر
السيد موسى

كشف والد التونسي بسام الصرارفي، محمد الصرارفي، لاعب فريق زولت فاريجيم البلجيكي، أن نجله يفضل الانتقال إلى صفوف الزمالك المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يقترب من ضم نجم منتخب تونس

وقال الصرافي في تصريحات لقناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت:” يوجد اهتمام من خمس أندية مصرية لضم بسام، وهي الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز والبنك الأهلي والاتحاد السكندري بالإضافة إلى فريق الترجي الرياضي الرياضي التونسي”.

وتابع:”نجلي رفض الانضمام إلى صفوف الترجي حيث أنه من محبي ومشجعي فريق الأفريقي التونسي”.

وأتم:”رغبة بسام هي اللعب لفريق الزمالك حيث توجد مفاوضات في الوقت الحالي لضمه من قبل أحد وكلاء اللاعبين المقربين من القلعة البيضاء”.

من هو بسام الصرارفي المرشح للانضمام إلى الزمالك

ويبلغ بسام من العمر ٢٥ عام ويلعب في مركزي الجناح الأيمن ولاعب الوسط وهو لاعب دولي خاض مع منتخب تونس ١٥ دولية، وبدأ اللاعب مسيرته في العام ٢٠١٤ من قبل فريق الأفريقي ثم انضم إلى فريق نيس الفرنسي عام ٢٠١٧ ومنه في عام ٢٠٢٠ إلى فريق زولت فاريجيم البلجيكي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فاركو مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتاج الزمالك لحصد خمس نقاط في الأربع مباريات المقبلة لحسم الدوري حيث يتربع على عرش صدارة الدوري برصيد ٧٢ نقطة بفارق سبع نقاط عن بيراميدز الثاني.

اقرأ أيضاً:

حارس مرمى الزمالك السابق ينصح زيزو بالاحتراف ويوجه نصيحة لـ أبو جبل