بعد الفوز على غزل المحلة .. تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

بعد الفوز على غزل المحلة .. تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة
مباراة الزمالك القادمة في الدوري
https://www.sba7egypt.com/?p=569708
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجه العديد من الجماهير العاشقة للفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري؛ موسم 2021/2022. وذلك؛ بعد انتهاء مباراة غزل المحلة السابقة؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. والتي اَنتهت؛ بفوز المختلط؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 57.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على غزل المحلة 2021/2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري. وخاصةً؛ بعد المستوى الذي قَدمه لاعبي الفارس الأبيض في لقاء غزل المحلة الماضي. وتَمكنهم من الاستمرار على التواجد على صدارة الجدول.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قَررت خوض مواجهة المختلط القادمة أمام فريق سموحة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ عقب الانتهاء من مباراة نهائي الكأس النسخة الماضية مباشرةً.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مباريات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاء الفارس الأبيض القادم، الذي سوف يلتقى فيه مع غريمه القوي؛ سموحة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

تعرف على ترتيب الفارس الأبيض في الجدول قبل مباراته القادمة

بعد مرور 25 جولة كاملة؛ من عمر مسابقة الدوري الممتاز. نَجح الفارس الأبيض في التواجد على صدارة الدوري؛ بعد أن حَقق الفوز في 18 لقاء، وتَعادل في ثلاثة، وخَسر في أربع مباريات أخرى.

تَمكن خلالهم من حصد عدد 57 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط عن بيراميدز؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن. ويأمل في التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن فَاز به الموسم الماضي؛ على حساب غريمه القوي؛ النادي الأهلي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض القادمة

سوف يتم بث كافة أحداث اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين الزمالك وسموحة فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وخاصةً؛ بعد أن تَمكنت من الانفراد بإذاعة جميع لقاءات البطولة؛ موسم 2021/2022.