فيتوريا مٌشيداً بنجم الزمالك : يستحق الإحتراف في أوروبا

فيتوريا مٌشيداً بنجم الزمالك : يستحق الإحتراف في أوروبا
روي فيتوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=587937
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

أوضح الإعلامي محمد شبانة أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر حرص في الأيام الماضية على زيارة نادي الزمالك من أجل مشاهدة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض والاجتماع بالجهاز الفني بقيادة مواطنه جوسفالدو فيريرا.

وأكد الإعلامي محمد شبانة أن فيتوريا عقد اجتماعاً في نادي الزمالك مع فيريرا وتناول الحديث بين الثنائي عن الفارس الأبيض وكافة اللاعبين مشدداً أن أحمد السيد زيزو لفت بشدة أنظار مدرب منتخب مصر مشيداً بأداء القوي الذي يظهر به في تلك الفترة مع الفريق الأبيض.

وأوضح شبانة في حديثه أن فيريرا استفسر بشكل كبير عن كل شئ داخل نادي الزمالك وخاصةً عن اللاعب أحمد السيد زيزو وأثنى على مستواه مؤكداً لفيريرا أن اللاعب يستطيع اللعب لأكبر أندية أوروبا.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي الذي يقوده حمزة الجمل في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر من فعاليات بطولة كأس مصر.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام منافسه نادي الإسماعيلي اليوم الأثنين الموافق 15 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

نجم سانتوس البرازيلي على أعتاب الأهلي مقابل 4 ملايين دولار