تعرف على أسماء الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا في منتخب مصر

تعرف على أسماء الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا في منتخب مصر
الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=570590
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

كَشف الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن أسماء الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا في قيادة منتخب الفراعنة. وتم الإعلان عنها  في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بينه وبين أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم. على رأسهم الكابتن؛ حازم امام المسؤول الأول عن التعاقد مع البرتغالي.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم روي فيتوريا 

عُقد اليوم الأربعاء؛ المُوافق 20 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة الثانية ظهراً. مؤتمراً صحفياً؛ لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر؛ البرتغالي روي فيتوريا. وحَضر هذا المؤتمر بعض نجوم كرة القدم المصرية، وبعض أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا

الجهاز المعاون لـ روي فيكتوريا كاملاً

أَعلن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر؛ روي فيتوريا عن الجهاز المعاون له والذي اصطحبه معه. وأَكد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إذاعته عبر وسائل الإعلام المختلفة أن هذا الجهاز عمل معه لسنوات طويلة. وحَقق  معه الكثير من الألقاب، وذلك؛ بعد أن تَواجدوا معه في الأندية التي تولى تدريبها.

ويضم الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا كلاً من سيرجيو بوتيلو المدرب المساعد، والذي يعمل كـ محلل أداء أيضاً. بالإضافة إلى أرنالدو تيكسيرا المدرب العام، ووالتر دياز؛ المعد البدني للفريق. ولويس سيتفر؛ مدرب حراس المرمى.

والجدير بالذكر أن الكابتن حازم إمام قد أَكد في وقت سابق على أن الجهاز الفني الجديد سيشهد استمرار محلل الأداء؛ محمود سليم. فضلاً عن وجود احتمالية تواجد مدرب مساعد مصري ضمن الجهاز المعاون لفيتوريا، ومن المُرجح أنه يكون الكابتن محمد شوقي.

إلغاء منصب مدير الكرة في الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا

أَعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن إلغاء منصب مدير الكرة في الجهاز المعاون للبرتغالي؛ روي فيتوريا الجديد. مؤكداً؛ على أنه تم استعباد هذا المنصب من الجهاز الفني الجديد للمنتخب؛ بسبب الاكتفاء بوجود ثنائي كرة القدم. حازم إمام ومحمد بركات.

وأَشار إلى أن الثنائي يمتلكان العديد من الخبرات التي سوف تغني عن وجود هذا المنصب. وأَوضح أنه سوف يقوم بتعيين منصب جديد؛ يتمثل في وجود مدير إداري فقط، وسوف تختلف مسؤوليات هذا المنصب اختلافاً تاماً عن منصب مدير الكرة.

المدير الفنى يعلن عن طريقة لعبه المفضلة

أَوضح المدير الفني الجديد للمنتخب المصري؛ روي فيتوريا عن طريقة اللعب المفضلة لديه. وقال، أنه يفضل طريقة لعب الاستحواذ على الكرة. وخاصةً؛ أن هذه الطريقة قد اَنتشرت مؤخراً في العالم، وتَمكنت العديد من الفرق والمنتخبات من تحقيق إنجازات كبيرة من خلالها.