تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=587494
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز. وذلك؛ بعد المواجهة المصيرية المرتقبة، التي سوف يواجه فيها غريمه القوى؛ النادي الإسماعيلي. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم غداً الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري على أرضية استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 2021/2022

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة قوية في بطولة الدوري المصري؛ عقب انتهاء مباراته في بطولة كأس مصر أمام فاركو. ويتطلع الفارس الأبيض إلى تحقيق انتصار جديد؛ من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصل عليه الموسم الماضي. ومن المُقرر أن تُقام هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

على الرغم من وجود مباراة فاصلة في دور الـ 16 في بطولة كأس مصر بالنسبة للزمالك، إلا أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أَعلنت عن التوقيت الرسمي. لانطلاق اللقاء القادم الخاص به في الدوري أمام فاركو؛ ليبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب المختلط قبل انطلاق المواجهة القادمة

تَمكن المختلط من تقديم مستوى هائل خلال اللقاءات الأخيرة له في الدوري، ولم يذق طعم الهزيمة نهائياً في هذه البطولة منذ تسع مباريات كاملة. نَجح في تحقيق الفوز فيهم جميعاً، وحَصد عدد 27 نقطة. وقام برفع رصيده في الجدول إلى 72 نقطة؛ ليتواجد بهم على صدارة الجدول. ويحتاج إلى ستة نقاط أخرى؛ ليتمكن من حسم لقب درع الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ترتيب فاركو في الجدول قبل مواجهة الفارس الأبيض

على الرغم من أن هذا الموسم يعتبر بمثابة الموسم الأول لفريق فاركو، الذي يتمكن فيه من المشاركة في الدوري الممتاز. إلا أنه نَجح في تقديم مستوى هائل، وتَواجد في المرتبة الثامنة في الجدول.

وذلك؛ عقب تحقيقه الفوز في تسع لقاءات، وتَعادل في 13 مباراة، وخَسر في ثمانية آخرين. اَقتنص خلالهم 40 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن البنك الأهلي؛ صاحب المرتبة السابعة في الوقت الراهن.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري

أَعلنت مجموعة أون تايم سبورت الرياضية عن حصولها رسمياً على حق بث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الزمالك وفاركو؛ في الأسبوع الـ 31؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وأّكدت على إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.