موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك والإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=587101
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاحتضان مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة، وذلك. في إطار مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل ضمان التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ الفارس الأبيض. الذي يرغب في الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن تُوج به في الموسم السابق؛ على حساب النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق ديربي أولاد العم الجديد. الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك والإسماعيلي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي. وذلك؛ في إطار منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر موسم 2021/2022.

ويتطلع الثنائي إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز مقعداً في الدور الربع نهائي. فضلاً عن رغبة الثنائي في إسعاد الجماهير العريقة، ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين أولاد العم؛ المختلط والدروايش في بطولة كأس مصر. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

نتائج الزمالك السابقة في الكأس

تَقابل الزمالك في مباراة دور الـ 32 مع فريق الداخلية، ونَجح في تحقيق الفوز عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. سَجل هدف اللقاء الأول لفريق الداحلية اللاعب سمير فكري في الدقيقة الرابعة، حَاول المختلط بعد ذلك تسجيل هدف التعادل.

واَستمرت النتيجة كما هي؛ حتى تَمكن اللاعب سيف فاروق جعفر من التعادل في الدقيقة الـ 60. اَنتهت المباراة؛ بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكل فريق. وتم اللجوء بعد ذلك إلى الأشواط الإضافية، ونَجح اللاعب أشرف بن شرقي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الـ 106.

نتائج الإسماعيلي السابقة في الكأس

خَاض فريق الدراويش مباراة صعبة في دور الـ 32؛ من عمر بطولة كأس مصر أمام غريمه بتروجيت. ولم يتمكن من إنهاء أحداث اللقاء لصالحه في الوقت الأصلي، وكذلك بالنسبة للأشواط الإضافية. وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بالتعادل السلبي بدون أهداف. وتَمكن الإسماعيلي من تحقيق الفوز؛ بنتيجة خمس ركلات مقابل أربعة فقط.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا من قبل في 137 مباراة كاملة في جميع المسابقات المحلية والقارية.

كانت الغلبة حاضرة لصالح المختلط، الذي نَجح في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم. والتي وَصلت إلى 69 مباراة كاملة. وتَمكن الدراويش من تحقيق الفوز في 34 لقاء، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 34 مباراة أخرى. سَجل الفارس الأبيض خلالهم عدد 194 هدفاً، واَستقبل في مرماه 134 هدفاً.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الفارس الأبيض من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الدراويش في الدور الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض والدراويش

سوف يتم إذاعة وبث كافة أحداث الديربي المنتظر، الذي سوف يجمع بين الزمالك والإسماعيلي فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. التي تَمكنت من الحصول على حق بث جميع لقاءات بطولة كأس مصر النسخة الحالية، ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.