تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر 2022

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر 2022
قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=587839
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَعلن المدير الفني الحالي للمختلط؛ فيريرا عن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ويتطلع المدرب البرتغالي إلى تحقيق اللقب الثاني له على التوالي من هذه البطولة؛ بعد أن فَاز به الموسم السابق؛ على حساب الأهلي. في المباراة السابقة التي جَمعت بينهما، واَنتهت بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر 2022

أَعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك؛ عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ قليل عن قائمة الفريق. والتي سوف يواجه بها غريمه القوى؛ الإسماعيلي؛ في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر 2021/2022.

ويبحث الفارس الأبيض عن زيادة رصيده بالبطولات، وتحقيق رقم قياسي جديد؛ عن طريق حصد اللقب الثاني له على التوالي في بطولة الكأس. من أجل تقليل الفارق بينه وبين الأهلي إلى ثمانية ألقاب فقط؛ بدلاً من تسعة.

ولم تشهد قائمة الفريق أي اختلاف؛ مقارنةً بالمباراة الماضية أمام مصر المقاصة. والتي اَنتهت؛ بنتيجة خماسية نظيفة دون رد لصالحه. وتَضمنت هذه القائمة عدد 19 لاعباً؛ هم:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم
  • خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيد عبد الله نيمار.
  • يقود خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر السعيد يوسف أسامة نبيه.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

أبرز الغيابات عن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، قَرر فيريرا استبعاد ثنائي الفريق من القائمة الخاصة به؛ لمواجهة الإسماعيلي. هم؛ أيمن حفني، وسيف فاروق جعفر. وقد أَكدت بعض المصادر على أنه تم استبعاد الثنائي؛ بسبب عدم جاهزيتهم فنياً. ومن المُقرر أن يتم الاعتماد عليهم بصورة كبيرة في اللقاءات القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

غياب الونش عن قائمة الفريق لمواجهة الدراويش

لم تقتصر غيابات الفريق على الثنائي السابق فقط، بل شَهدت القائمة أيضاً غياب عنصر أساسي في الفريق. وهو المدافع؛ محمود حمدي الونش. وقد أَعلن الجهاز الفني عن سبب استبعاده.

وأَكدوا على أن اللاعب عانى من شكوى عضلية في ختام التدريبات الجماعية للفريق، التي أُقيمت اليوم. وفَضل فيريرا إعطائه راحة؛ حتى يقوم بإجراء أشعة صباح غداً؛ من أجل التعرف على حجم إصابته.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في كأس مصر

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في بطولة كأس مصر. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري. وسوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.