تعرف على غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2022

تعرف على غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2022
فيريرا
https://www.sba7egypt.com/?p=587851
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي؛ في المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بينهما مساء يوم غداً الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية التتويج باللقب الثاني له على التوالي من هذه البطولة؛ بعد أن حَصد النسخة السابقة على حساب الأهلي.

الونش على رأس غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

أَعلن المدير الفني الحالي لنادي الزمالك؛ فيريرا عن قائمة الفريق؛ لمواجهة الإسماعيلي. وذلك؛ ضمن مواحهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. وشَهدت غياب لاعب مؤثر وأساسي في الفريق.

وهو المدافع محمود حمدي الونش. الذي رَفض الجهاز الفني المجازفة به في هذا اللقاء؛ بعد أن اَشتكى من وجود إجهاد عضلي؛ عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق. ومن المُقرر أن يخضع اللاعب صباح غداً لأشعة؛ للوقوف على حجم إصابته. ومن ثم؛ تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2022

شَهدت قائمة الفارس الأبيض لمواجهة الدراويش غياب لاعبين؛ بسبب وجهة نظر فنية. هما، أيمن حفني، وسيف فاروق جعفر. ومن المُتوقع أن يتم الاعتماد على الثنائي في بعض اللقاءات القادمة في بطولة الدوري المصري؛ في حالة نجاح الفريق في حسم لقب الدوري.

قائمة المختلط لمواجهة الدراويش في الكأس

أَعلن فيريرا عن قائمة الفريق؛ لمواجهة الدراويش غداً الإثنين. وتَضمنت عدد 19 لاعباً، ولم تختلف كثيراً عن العناصر. التي تم الاعتماد عليها خلال الفترة الماضية، ومن المُقرر أن يشهد التشكيل المُتوقع للفريق إجراء بعض التغييرات البسيطة عن التشكيل السابق. يأتي على رأسهم؛ الدفع باللاعب محمود علاء؛ بدلاً من محمود حمدي الونش.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الحصول رسمياً على حق بث مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في بطولة كأس مصر. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports 1. وسوف تبدأ هذه المواجهة مساء يوم الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.