التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري
التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=591165
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهة الفارس الأبيض القادمة، ويبحث العديد منا حالياً عن التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندري. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويتطلع المختلط إلى تحقيق الفوز؛ من أجل حسم اللقب الثاني له على التوالي، والـ 14 في تاريخه بصورة رسمية.

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري 2021/2022

يدخل فيريرا؛ المدير الفني الحالي لنادي الزمالك مباراته القادمة أمام الاتحاد السكندري؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ أنه يأمل في التتويج باللقب رسمياً من هذا اللقاء، وعدم الانتظار إلى اللقاء القادم.

وبالتالي؛ فإنه لم يقوم بإجراء أي تغيير نهائياً على التشكيلة الرسمية، التي خَاض بها مباراته السابقة أمام فاركو. والتي نَجحت في إحراز الفوز العاشر على التوالي؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

ومن المُؤكد أن يبدأ بالحارس؛ محمد عواد في حراسة المرمى. مع الاستمرار بالدفع بثنائية الونش، وعبد الغنى في الدفاع. ومن المُتوقع أن يعتمد على العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، سيد عبد الله نيمار، يوسف أسامه نبيه أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الاتحاد

أبرز الغيابات عن التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندري

لم يعاني الزمالك حالياً من وجود نقص عددي، وخاصةً؛ في ظل اكتمال عناصر الفريق. ولكن، في نفس الوقت، سوف يغيب عن لقاء سيد البلد القادم بعض الأسماء. التي رَحلت خلال الأيام الماضية، ورَفضت استكمال باقي مباريات الدوري مع فرسان ميت عقبة.

جَاء على رأسهم؛ أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أوناجم؛ بعد أن رَحلوا رسمياً عن صفوف الفارس الأبيض. وكذلك بالنسبة رزاق سيسيه، ومحمد أبو جبل؛ بسبب التجميد؛ من قبل الإدارة؛ عقب اشتعال الأزمة الأخيرة، التي نَشبت بين الإدارة وبين الثنائي.

الزمالك ينهي تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة زعيم الثغر

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم؛ استعداداً للمواجهة المصيرية. التي سوف يتقابل فيها مع زعيم الثغر؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المختلط؛ للتتويج رسمياً بدرع الدوري اليوم؛ من خلال تحقيق الانتصار. وخاصةً؛ أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قَرر تسليم الدرع في ملعب لقاء اليوم؛ في حالة حَسمه بصورة رسمية.

وذلك؛ قبل انتهاء الموسم الكروي بأسبوعين؛ على عكس المواسم السابقة. التي كان يتم فيها تسليم الفريق الفائز باللقب الدرع في أحد الفنادق؛ عقب الانتهاء رسمياً من جميع جوالات البطولة.

موعد انطلاق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء يوم غداً الثلاثاء. المُوافق 23 من شهر أغسطس الجاري؛ على استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض وسيد البلد

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية عن حصولها رسمياً على حق إذاعة المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض وسيد البلد، ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1. وقد قَررت إسناد مهمة التعليق الصوتي عليها إلى المُعلق المتميز؛ حاتم بطيشة.