التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2022

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2022
التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=587479
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل التعرف على التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي. وذلك؛ في المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بينهما مساء يوم الإثنين القادم. المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022.

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2022

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة غريمه الإسماعيلي؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ويسعى المختلط؛ للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن فَاز به النسخة السابقة على حساب الأهلي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويخوض فيريرا؛ المدير الفني الحالي هذا اللقاء؛ وهو يتمتع بروح عالية. وخاصةً؛ بعد سلسلة الانتصارات المتتالية الأخيرة، التي حَققها خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري المصري. ويأمل في استكمال هذه السلسلة، وتجنب التعرض للهزيمة أو التعادل.

فضلاً عن رغبته الشديدة في استغلال ظهور الدراويش بمستوى سيء هذا الموسم؛ ليحجز مقعداً له في الدور الربع نهائي. وبالتالي؛ فإنه من المُرجح أن يعتمد على نفس التشكيلة الرسمية، التي خَاض بها جميع لقاءاته السابقة. ليبدأ بمحمد عواد في حراسة المرمى؛ بعد أن خَرج محمد أبو جبل من حسابات الإدارة والجهاز الفني؛ ليكون التشكيل؛ كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: سيد عبد الله “نيمار”، أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي

أبرز الغيابات عن التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي

لم يقوم فيريرا؛ حتى هذه اللحظة بالإعلان رسمياً عن قائمة الفريق؛ لخوض مباراة الإسماعيلي القادمة في بطولة كأس مصر. وذلك؛ من أجل التعرف على الغيابات التي سوف يتم استبعادها من هذا اللقاء نهائياً. ولكن في نفس الوقت؛ تَأكد غياب الحارس؛ محمد أبو جبل، الذي تم فسخ عقده بالتراضى.

بالإضافة إلى اللاعب رزاق سيسيه، الذي اَنقطع عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية؛ دون الحصول على إذن مسبق. مما أدي إلى خروجه نهائياً من حسابات المدير الفني والإدارة، وكذلك بالنسبة للراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي. على رأسهم، أشرف بن شرقي، وطارق حامد.

عدد الألقاب التي حَصل عليها كل فريق من الكأس

نَجح المختلط في تحقيق اللقب رقم 28 في تاريخه الكروي في بطولة كأس مصر؛ عقب فوزه باللقب الأخير الموسم الماضي. بينما، لم يتمكن الدراويش من الحصول على البطولة؛ سوى مرتين فقط من قبل.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

قَرر المسؤولون بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الزمالك والإسماعيلي مساء يوم الإثنين القادم. المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.