ريال مدريد يستبعد دى خيا وكورتو من حسابته لصالح حارس مفاجاة

ريال مدريد يستبعد دى خيا وكورتو من حسابته لصالح حارس مفاجاة
https://www.sba7egypt.com/?p=32673
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد
  • ماركا| ريال مدريد إتجه لحارس آخر غير«دي خيا كورتوا»

ذكرت صحيفة”مارك الإسبانية” والخاصة بأخبار ريال مدريد أن الفريق إتجه نحو بديل الحارس ” نافاس” لتتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويعاني الفريق الملكي من سوء حاله دفاعية أثرت بشكل سلبي على الحارس الحالي للفريق ،مما دفعا الإدارة للبحث على حارس باديل ، رغم اقتناع زيدان المدير الفني ، بكل عناصر فريفه ومن ضمنهم الحارس نافاس ، لكن الذي يتضح وظاهر من جانب وسائل الإعلام والمقربين داخل النادي ، إن هناك ثورة ستفعلها إدارة المرينجي داخل الفريق من جلب وإخراج اللاعبين.

 

 

وقال غلاف الماركا | “ الهدف ليتيكا”

️ريال مدريد إتصل مع حارس نادي هايدوك الكرواتي البالغ من العمر 21 عام ويبلغ طوله 2,02 متر ،️الفكرة أن يكون ليتيكا بديل مثالي لكيلور .

وأضافت |️زيدان : لا يوجد أي مشكلة مع بيل.

يذكر أن “ليتيكا “حارس هايدوك سبليت الكرواتي هو المطلوب في ريال مدريد ،حارس موهوب جدا ، صغير السن ، الصحف المدريدية ترى أنه مستقبل النادي في مركز حراسة المرمى ،اللاعب تم التواصل معه بالفعل وقد تكون الصفقة الأولى لريال مدريد في حال اتمامها.

 

 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد كان يريد التعاقد مع حارس نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ” دي خيا” وحارس تشيلسي” كورتوا” لكن في كل مرة تتوقف المفاوضات، بسبب المغالاه من جانب فريقهم ، مما أدى إلى اتحاة الفريق الإسباني للحارس “ليتيكا”