وكيل صلاح يعلن عن رغبة اندية كبرى فى ضم الفرعون

وكيل صلاح يعلن عن رغبة اندية كبرى فى ضم الفرعون
https://www.sba7egypt.com/?p=44517
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أكد  رامى عباس وكيل صلاح فى تصريحات اعلامية عن تلقيه عدد من الاتصالات من أندية كبرى فى أوروبا، تعلن عن رغبتها فى التعاقد مع هداف ليفربول الإنجليزى ونجم المنتخب المصرى فى خلال فترة إنتقالات الصيف القادمة.

 

تصريحات وكيل صلاح

وقال رامى عباس فى تصريحات اعلامية بشبكة “CNN” الإخبارية الأمريكية، انه تلقى إتصالات من عدد من الأندية الكبرى، وذلك لبحث إمكانية التعاقد مع محمد صلاح،واضاف ايضا انه ليبدو مستغرب إن لم تطلب كبرى الأندية الأوروبية ان تتعاقد مع نجم الليفر فى ظل ما يقدمه هذه الفترة مع ليفربول.

أضاف رامى عباس ان صلاح سعيد جداً فى صفوف ليفربول، وهو يشعر بأنه يمر بأفضل فترات حياته الكروية فى الفريق، لكن تركيزه فى الفترة الحالية فى المساهمة بفوز ليفربول ببطولة دورى ابطال اوروبا وقد دخل النجم المصرى فى دائرة إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ومن أبرزها الملكى ريال مدريد الإسبانى وفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، ولكن ادارة ليفربول تتمسك بوجود اللاعب المصرى وترفض رحيله.

وقد سجل صلاح مع فريق ليفربول فى مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى هذا الموسم 43 هدف، وهو يحتاج إلى تسجيل 4 أهداف اخرى لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهداف لنادى ليفربول فى خلال موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدف.