وائل رياض: الشحات لم يقدم أداء جيد مع الأهلي حتي الآن

وائل رياض: الشحات لم يقدم أداء جيد مع الأهلي حتي الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=280690
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح وائل رياض نجم النادي الأهلي السابق أنه قام بترشيح اللاعب حسين الشحات لإدارة النادي الأهلي سابقاً ولكن لم يهتم النادي لأمر الشحات، وكانت قيمة الصفقة 500 ألف جنية فقط عندما كان لاعبا بالشرقية للدخان.

 

واضاف “رياض” خلال لقائه بقناة أون تايم سبورتس: كنت أقوم بمتابعة اللاعب خلال 17 مباراة عندما كان يتواجد في فريق الشرقية للدخان، وقمت بعرضه علي إدارة النادي الأهلي وتحدثت إليهم أنه لاعب جيد جداً ويجب التعاقد معه، ولكن دورى كان استشاري فقط.

 

وتابع: تابعت حسين الشحات عندما كان لاعبا بالمقاصة أيضاً ورأيت ما قدمه مع الفريق وسعدت كثيراً عند انتقاله للعين الإماراتي وتقديم أداء أكثر من رائع مع الفريق خلا فترة التي قضاها مع الفريق وخصوصاً خلال بطولة كأس العالم للأندية، حيث أن اللاعب تألق في هذة البطولة مما جعل بعض الأندية تتصارع لضم اللاعب ولكنه يريد الانضمام للأهلي حتي لو مجاناً لأنه عاشق لهذا النادي.

 

وتحدث “رياض” عن أن اللاعب الذي يقدم هذا الأداء يستحق التواجد بأفضل الأندية، حيث أن الشحات صعد من دوري القسم الثاني وبعد ذلك للمقاصة وانتقل بعدها للعين ثم الأهلي كل هذا بسبب مهارته العالية وقدرته علي التحكم بالكرة بالمباريات.

أقرأ أيضا