فاروق جعفر: اتحاد الكرة ضعيف وليس لديه خبرات للتواصل مع الوزير

فاروق جعفر: اتحاد الكرة ضعيف وليس لديه خبرات للتواصل مع الوزير
فاروق جعفر
https://www.sba7egypt.com/?p=280647
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة حالياً ضعيفة جداً وليس لديها القدرة علي إتخاذ قرار في بطولة الدوري سواء بالاستكمال أو الإلغاء ومخاطبة وزير الشباب والرياضة بشأن ذلك.

 

واضاف “جعفر” أن اتحاد الكرة يحتاج لتنمية مهاراته لمعرفة كيف يدير المسابقات ووضع خطط وحلول لاستكمال الموسم وعرضها علي الوزير لمناقشتها، ولكن كل ما يفعلوه هو الإنتظار لقرار الدولة والوزير بدلاً من التحرك في هذا الشأن.

 

وتابع: يجب إجراء انتخابات للاتحاد في أسرع وقت وأختيار الصالحين فقط لهذا المنصب، مشيرا إلي أن الاتحاد يخشي مواجهة بعض الأندية في حال إتخاذ قرار بإلغاء الموسم وعدم تتويج أي نادي، ولذلك لم يصدر الاتحاد رأيه حتي في هذة القضية.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي رفض مؤخراً تعيين أمين للصندوق في مجلس الإدارة الجديد، بعد مطالبات من أندية الدوري بتعيين أمين للصندوق لتقليص صلاحيات عمرو الجنايني ومعاونيه وتحقيق مطالب الأندية المالية.

وقد استقر المسؤولين داخل اللجنة الخماسية علي إقامة الانتخابات لاختيار أعضاء الاتحاد الجدد في شهر نوفمبر القادم، وسوف تجتمع اللجنة لاحقاً لوضع الشروط التي سوف تجرى بها العملية الانتخابية.

أقرا أيضا