هل يوقع فولهام مع فينيسيوس؟.. اكتشف القصة

هل يوقع فولهام مع فينيسيوس؟.. اكتشف القصة
كارلوس فينيسيوس
https://www.sba7egypt.com/?p=595427
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن فولهام يقترب من توقيع كارلوس فينيسيوس من توتنهام، ومن المقرر أن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لمساعدة الفريق في البقاء في البريميرليج، بعد البداية السيئة له في البطولة المحلية.

 

مسيرة نجم توتنهام

وسجل المهاجم، البالغ من العمر 27 عامًا، هدفًا واحدًا فقط في تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة في توتنهام في 2020-2021، واقترب الكوتجرز من تحقيق صفقة بقيمة 9.5 مليون جنيه إسترليني لنجم بنفيكا.

انضم فينيسيوس إلى أيندهوفن على سبيل الإعارة لمدة عامين من بنفيكا الصيف الماضي، وسجل سبعة أهداف في 36 مباراة مع الفريق الهولندي الموسم الماضي لكنه سيقطع هذا الترتيب للانتقال إلى كرافن كوتيدج.

وإذا تمكن فولهام من إكمال الانتقال قبل نهاية اليوم، فسيكون البرازيلي هو ثامن توقيع لهم هذا الصيف، حيث يستعد فريق ماركو سيلفا ليوم حافل بالمواعيد النهائية لمحاولاتهم للتعاقد مع جناح روما جاستن كلويفرت والتي انهارت بعد أن حُرم من تصريح العمل.

الموافقة على الصفقة

ووافق فولهام على الشروط الشخصية مع كلويفرت هذا الشهر بعد أن تعرض اللاعب الجديد مانور سولومون لإصابة خطيرة، وكان من المقرر أن يخضع كلويفرت، الذي قضى آخر فترة على سبيل الإعارة في نيس، لفحص طبي يوم الأربعاء.

وتم وضع نظام نقاط جديد للحصول على تصاريح العمل بعد انتهاء حرية حركة العمالة من الاتحاد الأوروبي نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ولم يلعب كلويفرتسوى دقائق قليلة خلال الموسم الماضي لتلبية معايير تصريح العمل.

ولا يزال النادي يكافح نوتنجهام فورست للتعاقد مع حسام عوار، لكن سيتعين عليه دفع 13 مليون جنيه إسترليني للاعب خط وسط ليون، واللاعب حريص على الانتقال إلى غرب لندن ولكن ثمنه أكثر مما يستطيع فولهام دفعه.

اقرأ ايضًا

حقيقة رحيل ديست عن برشلونة