هل ينتقل رونالدو لـ أتلتيكو مدريد؟.. التقارير تُجيب

هل ينتقل رونالدو لـ أتلتيكو مدريد؟.. التقارير تُجيب
رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=588902
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أفادت تقارير أن أتلتيكو مدريد مستعد لتقديم أنطوان جريزمان وألفارو موراتا لمانشستر يونايتد مقابل كريستيانو رونالدو، ولا يزال فريق الليجا مهتمًا بالتعاقد مع البرتغالي، على الرغم من رد الفعل العنيف من الجماهير.

يُزعم أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، قد أعجب بحرص دييجو سيميوني على ضمه، سيكون أتليتيكو على استعداد لتقديم مهاجم للمساعدة في تحسين صفقة مان يونايتد، ويُزعم أن العملاق الإسباني وضع موراتا وجريزمان.

وأضاف أن إريك تن هاج قد غير موقفه الآن بشأن بيع رونالدو، وفي بداية الصيف، كان الهولندي حريصًا على العمل مع الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية، ولكن يُعتقد أنه أصيب بالإحباط بسبب تصرفات مهاجم ريال مدريد السابق.

وتخطي جولة يونايتد قبل الموسم “لأسباب عائلية” إلى مغادرة المباراة الودية ضد رايو فاليكانو مبكرًا، واستخدم تين هاج، رونالدو من مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية ليونايتد أمام برايتون قبل أن يعيده ضد برينتفورد.

وهناك عددًا من نجوم يونايتد يعتقدون أن الجو داخل غرفة الملابس سيتحسن إذا تم بيع رونالدو، وسجل صاحب القميص السابع للشياطين الحمر 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وهو مصمم على اللعب في دوري الأبطال.

ويعتقد أن لديه اتفاق جنتلمان مع مجلس إدارة يونايتد بأنه سيسمح له بالمغادرة إذا فشل فريقه في إنهاء المراكز الأربعة الأولى، وقضى موراتا الموسم الماضي على سبيل الإعارة في يوفنتوس حيث سجل 12 مرة في 48 مباراة.

اقرا ايضا..
نجم ريال مدريد السابق مُتهمًا برشلونة: هذه مافيا ويجب مُعاقبتها