هل سيستمر المحترفين فى السيطرة على إختيارات “كوبر” .. ام المحليين مازال لديهم فرصه؟

هل سيستمر المحترفين فى السيطرة على إختيارات “كوبر” .. ام المحليين مازال لديهم فرصه؟
https://www.sba7egypt.com/?p=25868
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يعرف عن المدي  الفنى لمنتخب الفراعنة ، الأرجنتينى هيكتور كوبر ، أنه يفضل دائما اللاعب الجاهز المحترف ف أغلب أختياراته السابقه فى المنتخب كانت من المحتلافين وقلة من اللاعبين المحليين فى الدورى المصرى .

 

حيث بلغ عدد اللاعبين المحترفين فى اختيارات “كوبر” طوال الفترة الماضية 17 لاعباً ، وفى الآونة الأخيرة أصبحت قاءمة المحترفين قابلة للزيادة ، بعد احتراف عدد كبير من لاعبى الأهلى والزمالك بدوريات أخرى ، حيث انتقل أكثر من لاعب فى القلعة الحمراء إلى الدورى السعودى ، أى لم يتبقى فى القائمة لاعبين محليين سوى حارسى المرمى أحمد الشناوى وشريف إكرامى بالإضافة إلى طارق حامد .

 

يرجع تفضيل الخواجة للاعبين المحترفين ، بعد فشل اللاعبين المحليين فى إرضاءه وسد الثغرات ، وأصبح اللاعبون فى تنافس مستمر للإحتراف للحاق بسباق الإنضمام لقائمة كوبر بالمونديال ، حيث هرب أكثر من لاعب من على دكة المارد الأحمر للدورى السعودى .

ومن جانبه ، أكد مدرب منتخب مصر ، أسامة نبيه ، أن كوبر يمنح الفرصه للاعب الأفضل والأجهز وليس اللاعب المحترف فقط ، مشيراً إلى أن المشاركة فى الدوريات الخارجية يكسب اللاعبين خبرات كبيرة، حيث تشهد المباريات حضور جماهيرى ما يعنى تعرضهم لضغوط فى المباريات.

وأضاف “نبيه”  إن الجهاز الفنى يتابع جميع اللاعبين والباب مفتوح أمام الجميع ، حتى موعد السفر إلى روسيا للمشاركة فى كأس العالم ، بشرط الاستمرارية فى التألق وثبات المستوى.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد الجولة 25 الدورى الانجليزى