نيمار يتحدث عن العودة للبرسا وسبب فشل المفاوضات

نيمار يتحدث عن العودة للبرسا وسبب فشل المفاوضات
نيمار دا سيلفا
https://www.sba7egypt.com/?p=294516
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أشار اللاعب نيمار دا سيلفا نجم برشلونة السابق ولاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي لصحيفة سبورت الإسبانية إلي الاتفاق الذي عقده اللاعب مع البرسا من أجل العودة من جديد إلي الفريق، في ظل رغبته بإنهاء مسيرته داخل الفريق وبجانب زملائه ليونيل ميسي، ولويس سواريز.

 

وأكد “نيمار” علي أنه قام بالفعل بالتحدث مع المسؤولين داخل فريق برشلونة من أجل العودة للفريق من جديد، كما أنه عرض عليهم التنازل عن الدعوى القضائية ضدهم، حيث أن اللاعب طالب النادي بالحصول علي 43 مليون يورو قسط تجديد عقده الأخير مع برشلونة.

 

وكشفت الصحيفة أن نيمار أراد أن يتنازل عن 13 مليون يورو من أصل 43 مليون يورو، ليحصل فقط علي 30 مليون يورو من أجل التفاوض مع النادي للعودة من جديد للفريق وبداية صفحة جديدة، ولكن رفض المسؤولين ذلك بسبب اقتناعهم بالفوز بهذة القضية.

 

وتابعت: أن المحكمة رفضت بالفعل هذة الدعوى الذي طالب فيها اللاعب النادي بالحصول علي 43 مليون يورو، كما ألزمته المحكمة بإعادة 6.7 مليون يورو للنادي، وذلك كان سبب لفشل المفاوضات بسبب عدم حصول اللاعب علي حقه.

 

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان أعلن عن موافقة نيمار علي تجديد عقده مع الفريق، وأشار اللاعب إلي أنه يريد كتابة التاريخ مع باريس لذلك فضل البقاء بعد فشل المفاوضات.

أقرأ أيضا