نقل معسكر الفريق البورسعيدي إلى الإسكندرية استعدادا لخوض المرحلة الثانية للموسم الجديد

نقل معسكر الفريق البورسعيدي إلى الإسكندرية استعدادا لخوض المرحلة الثانية للموسم الجديد
النادى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=603877
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اصدر المدير الفنى للنادي المصري إيهاب جلال، قرارا بنقل معسكر الفريق البورسعيدي إلى مدينة الإسكندرية، وذلك عقب الانتهاء من معسكر الفريق والذى أقيم فى القاهرة، يأتى قرار إيهاب جلال لكى يتيح الفرصة للفريق لخوض المباريات القوية مع فرق الإسكندرية، وخاصة مع وجود الاتحاد السكندري وسموحة وفاركو وحرس الحدود فى المدينة الساحلية.

 

فيما قام النادى المصرى بعقد عدد من الصفقات حتى الآن، وذلك خلال الموسم الصيفى الحالى، يأتى ذلك ضمن الخطة الموضوعه التى يضعها البورسعيدى وذلك من اجل الاستعداداً للبدء فى عقد الموسم الرياضى الجديد،حيث انه قد تعاقد 9 صفقات، حيث يطمح النادى المصرى فى استعادة مكانته بين النوادى الكبار.

الجدير بالذكر قيام الجهاز الفنى للنادى المصرى بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين على رأسهم اللاعب عبد الرحيم دغموم القادم من نادى وفاق سطيف الجزائرى، وذلك من اجل القيام بتدعيم خط الهجوم، ثم قام النادى المصرى بالاعلان عن تعاقده مع اللاعب الجزائرى عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربى.

كما حصل النادى البورسعيدى على توقيع اللاعب أنتونى أكبوتو، كما تعاقد ايضا مع اللاعب مروان حمدى وذلك لمدة 4 مواسم، وتعاقد ايضا مع اللاعب حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، واللاعب عمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، واللاعب محمد دبش، كما تم التعاقد ايضا مع اللاعب الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا ومحمود جاد.

اقرأ ايضا
كارلوس جاريدو يبدأ إستعدادات النادى الاسماعيلى للموسم الجديد الاثنين القادم