المصري البورسعيدي يخطف هدف الأهلي والزمالك 5 مواسم رسمياً

المصري البورسعيدي يخطف هدف الأهلي والزمالك 5 مواسم رسمياً
المصري البورسعيدي
https://www.sba7egypt.com/?p=602414
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

أعلن نادي المصري البورسعيدي منذ قليل اليوم الأحد تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الشاب محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد.

جاد يوقع للمصري البورسعيدي 5 مواسم 

وأنهى نادي المصري البورسعيدي إجراءات انضمام الحارس الشاب بصفة رسمية بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي إنبي حيث وقع جاد على عقود انضمامه للفريق الأخضر لمدة 5 مواسم قادمة تبدأ من الموسم القادم.

وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات قوية بين إدارة المصري البورسعيدي مع نظرائهم بنادي إنبي لينجح نادي المدينة الباسلة في الظفر بخدمات الحارس المتألق في الموسم المنصرم والذي لفت إليه الأنظار بقوة.

قائمة المصري البورسعيدي لمعسكر القاهرة 

وكان إيهاب جلال المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الفريق الأخضر استعداداً للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، في إطار تحضيرات الفريق للموسم المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي :

أحمد مسعود ، عصام ثروت ، محمد شحاته ، الناشئ إيهاب العايدي ، عمرو موسى ، إسلام أبو سليمة، كريم العراقي ، أحمد علاء ، حسين السيد ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا ، اسلام عطية ، حسن علي ، محمد جريندو ، أحمد الشيخ ، محمد عنتر ، إلياس الجلاصي ، عمرو مرعي ، والثنائي الجزائري الجديد عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر.

إقرأ أيضاً

فيريرا يحسم موقفه النهائي من ضم نجم المصري البورسعيدي