نشرة أخبار صباح مصر الرياضية اليوم الاحد 22-3-2020

نشرة أخبار صباح مصر الرياضية اليوم الاحد 22-3-2020
https://www.sba7egypt.com/?p=219755
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

يقدم موقع صباح مصر لزواره خدمه نشره أهم الاخبار الرياضيه التي حدثت علي مستوي العالم، مع توقف الدوريات العالميه والمنافسات بسبب الأزمه الصحيه التي يعاني منها العالم بسبب فيرس كرونا.

نشرة أخبار صباح مصر الرياضية

إصابة أول مدرب مصري بفيرس كورونا

أعلن صلاح عز الدين مدير الكرة بفريق المدينه المنوره إصابة مدرب حراس مرمي الفريق وليد عبد الله بفيرس الكورونا المستجد بعد أختلاطه بأحد الحالات المصابه بالفيرس أثناء ركوبه قطر الاسكندريه وأنه سيدخل إلي الحجر الصحي.

الأهلي يعلن خضوع حسين الشحات إلي عملية جراحيه طارئه

أعلن سمير قمصان المدرب العام بالأهلي أن حسين الشحات نجم الأهلي سيقوم بأجراء عمليه جراحيه بعضلات البطن الأيام القادمه بمصر مستغل أحداث توقف الدوري.

اتحاد الكره يكشف مصير الدوري المصري بعد إنتهاء أسبوعين التوقف

أكد أحمد عبد الله عضو اللجنه الخماسيه بأتحاد الكره أن قرار استئناف الدوري بعد إنتهاء أسبوعين التوقف لن يأتي من اتحاد الكره وسينتظر قرار الدولة وسينفذ الذي سيأتي .

تريزيجيه يعلن قراره النهائي بشان استمراره في الدوري الانجليزي

أكد محمود حسن تريزيجه عن أستمراره مع الفريق الإنجليزي أستون فيلا مشيرا أن الأنباء الذي تتردد حول أنضمامه لفريق بشكتاش التركي ليست لها أي أساس من الصحه وأن عقده مع فريق أستون فيلا مستمر لمده 5 سنوات.

كارتيرون يتلقي عرض مغري للرحيل عن الزمالك ويحسم مصيره رسميا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن تلقيه عرض مغري لتولي قياده أحد الفريق اليونانيه لكنه رفض العرض أحتراما لجماهير الزمالك وتمني التتويج بدوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأبيض

نجم الأهلي يعلن عن موعد عودته إلي الملاعب

أعلن حمدي فتحي لاعب الأهلي أنهي سيبدا مرحله الجري في تدريبات الأهلي في منتصب شهر أبريل القادم، وسيشارك مع الأهلي في المباريات في منتصف مايو.

الداهيه المغربيه تدخل حسابات نادي الزمالك

دخل وليد الكرتي لاعب فريق الوداد المغربي حسابات فريق الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفيه القادمه، لتدعيم مركز خط الوسط بالزمالك بعد عدم ثبات مستوي فرجاني ساسي.

الاهلي يؤجل اجتماعه مع نجم الفريق للتجديد

أجل مسئولي الأهلي أجتماعه مع أحمد فتحي لاعب الأهلي لبحث تجديد عقده مع الفريق وجاء التأجيل للمره الثانيه علي التوالي بسبب عدم تواجد اللاعب في القاهره وأستغلاله فتره توقف الدوري في السفر مع عائلته.

كارتيرون يرفض أستمرار النجم المغربي في الزمالك

رفض كارتيرون عوده النجم المغربي حميد أحداد إلي الزمالك بعد إنتهاء أعارته مع فريق الرجاء المغربي بنهاية الموسم الحالي وطلب من مجلس الأداره تسويق اللاعب للاستفاده بمكان لشراء لاعب محترف ببداية الموسم القادم.

الأتفاق السعودي يتراجع في طلب شراء أزارو نهائيا

أشارت تقارير صحفيه أعلنتها قناه أبو ظبي أن فريق الاتفاق السعودي أعلن تراجعه بالطلب الذي تقدم إليه في الأيام الماضيه إلي مسئولي الأهلي لشراء المغربي وليد أزارو نهائيا عقب إنهاء فترة الاعاره.

أول حالة إصابة كورونا في الدوري السعودي

أعلن حاتم مسحل نائب رئيس فريق الاتفاق السعودي عن أصابته بفيرس الكورونا رغم العزل الشخصي الذي ألتزم به وأنه سيدخل إلي عزل صحي لمدة 14 يوم.