نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ اياب دورى الابطال

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ اياب دورى الابطال
https://www.sba7egypt.com/?p=44239
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ التي اقيمت اليوم الثلاثاء 1 من مايو على ارض ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات جولة الاياب من الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ

انطلق اللقاء وفى الدقيقة 4 تمكن اللاعب جوشوا كيميتش من تسجيل الهدف الاول لبايرن ميونخ في مرمى ريـال مدريد ولم يستسلم لاعبى الملكى وفى الدقيقة 11 تمكن اللاعب كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل للملكى فى اللقاء واصبحت السيطرة متبادلة بين الفريقين فى اداء قوى حماسى من الجانبين واهدر لاعبى الفريقين العديد من الفرص الخطيرة لاحراز اهداف ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى وفى الدقيقة 46 تمكن اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثانى للملكى واشتعلت اجواء اللقاء فى هجوم متوالى من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 63 تمكن اللاعب جيميس رودريجيز،من تسجيل هدف التعادل للبافارى ورفض اللاعب ان يحتفل بالهدف الذى سجله فى شباك فريقه السابق.

وتوالت اجواء اللقاء فى هجمات لاتتوقف واداء حماسى قوى من الجانبين ولكن دون اهداف اخرى واهدر لاعبى البايرن فرصة اكيدة لتسجيل هدف و انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدفان لكل فريق.