نتيجة وملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش الجولة 27 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش الجولة 27 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=30344
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك وطلائع الجيش التى اقيمت اليوم الثلاثاء 27 من فبراير على ارض استاد القاهرة الدولى فى الجولة السابعة والعشرون من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى المصرى الممتاز ونتابع الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص احداث مباراة الزمالك وطلائع

انطلق اللقاء فى ضغط هجومى من لاعبى الزمالك وفى الدقيقة 4 سجل اللاعب محمود عبد العزيز الهدف الاول للابيض من ركلة حرة مباشرة سددها صاروخية سكنت الشباك واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين فى محاولات هجومية ولكن دون ان تسفر عن شىء واعتمد لاعبى الطلائع على الالتزام الدفاعى والتقدم فى هجوم مرتد لتهديد مرمى الزمالك لكن دون جديد على النتيجة.

واصبحت السيطرة بيضاء فى المباراة وفى الدقيقة 41 تمكن اللاعب محمود علاء من تسجيل الهدف الثانى للزمالك ولم تتوقف الهجمات البيضاء وفى الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع  تمكن اللاعب كاسونجو من تسجيل الهدف الثالث للزمالك وانتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى استحواز وسيطرة من لاعبى الزمالك على اجواء اللقاء فى محاولة لاحراز اهداف اخرى ولكن دون جديد على النتيجة وهدد لاعبى طلائع الجيش مرمى الشناوى بعدد من الفرص الخطيرة تصدى لها الشناوى ببراعة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش انقذها الشناوى وتوالت اجواء المباراة واهدر كاسونجو فرصة احراز هدف من انفراد سددها صاروخية ولكن انقذها الحارس وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز متبادل من الجانبين الى ان انتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.