نتيجة وملخص مباراة الزمالك مع النصر اليوم الجمعة الجولة 9 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الزمالك مع النصر اليوم الجمعة الجولة 9 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=12367
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك مع النصر التى اقيمت اليوم الجمعة 17 نوفمبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب فى البطولة المصرية وانتهى اللقاء بفوز الزمالك على النصر بهدفان مقابل هدف.

 

نتيجة وملخص مباراة الزمالك مع النصراليوم

انطلق الشوط الاول فى سيطرة من لاعبى الزمالك على اجواء اللقاء امام تراجع للاعبى النصر فى تكتل دفاعى بوسط ملعبهم فى محاولة لايقاف خطورة هجمات الابيض وفى الدقيقة 19 الغى الحكم هدف للزمالك من اللاعب كاسونجو بداعى التسلل .

وتوالت احداث اللقاء فى سيطرة تامة من لاعبى الزمالك الذين اهدروا عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف وفى الدقيقة 25 تمكن اللاعب محمود علاء من تسجيل الهدف الاول للزمالك واهدر اللاعب عبدالله جمعة فرصة خطيرة كادت تكون هدف ثانى للابيض وانتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف مقابل لاشىء.

 

وانطلق الشوط الثانى بهجمات اقوى واخطر من لاعبى الابيض على مرمى النصر الذى اعتمد على الالتزام الدفاعى القوى امام هجوم الزمالك وفى الدقيقة 51 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك وسجل منها اللاعب روقة الهدف الثانى للابيض وتوالى الاستحواز على اجواء اللقاء والغى الحكم هدف ثانى للاعب كاسونجو وتوالت المباراة وفى الدقيقة 90 تمكن اللاعب حجاج عويس من تسجيل الهدف الاول للنصر وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفان مقابل هدف.