نتيجة وملخص مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=21940
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الاهلى والزمالك التى اقيمت مساء اليوم الاثنين فى ختام مرحلة الذهاب للدور الاول فى بطولة الدورى المصرى الممتاز على ارض استاد القاهرة الدولى ونستعرض من خلال موقعنا نتيجة وملخص المباراة.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق الشوط الاول وتمكن اللاعب مؤمن زكريا من تسجيل الهدف الاول للاهلى فى الدقيقة 3 من اللقاء من تمريرة ساحرة للاعب وليد سليمان سددها مؤمن زكريا داخل الشباك وتوالت اجواء اللقاء بسيطرة من لاعبى الزمالك على وسط الملعب والتقدم فى هجمات متوالية لمحاولة احراز هدف التعادل ولكن دون ان تسفر عن شىء.

واصبح الاستحواز للاعبى الزمالك على اجواء اللقاء امام تراجع لاعبى الاهلى واعتمد لاعبى الاهلى على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى الابيض وفى الدقيقة 33 احتسب الحكم ركلة جزاء للاعبى الزمالك اهدرها اللاعب باسم مرسى ومازالت النتيجة تقدم الاهلى بهدف مقابل لاشىء.

وفى الدقيقة 43 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاهلى بسبب عرقلة احمد الشناوى للاعب على معلول وسجل منها عبدالله السعيد هدف الاهلى الثانى من صاروخية لاتصد وكاد حارس الزمالك ان يتسبب فى الهدف الثالث عقب اعطاءه الكرة عن طريق الخطأ للاعب وليد ازارو الذى سددها سهلة فى يد الشناوى وانتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدفان مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجمات متبادلة من الفريقين وفى الدقيقة 54 تمكن اللاعب وليد ازارو من تسجيل الهدف الثالث للاهلى وتوالت اجواء اللقاء فى فرص خطيرة من لاعبى الاحمر الذى تفوق هجوميا على الزمالك على الرغم من استحواز لاعبى الزمالك لوسط الملعب ولكن دون اى خطورة حقيقية على المرمى.

 

واصبح اللعب اكثر حماس وقوة واخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب احمد ابراهيم بسبب العنف فى الاداء واكمل الزمالك اللعب بعشرة لاعبين وتوالت اجواء اللقاء فى تفوق هجومى للاعبى الاهلى وفشل لاعبى الزمالك فى احراز اى اهداف على مدار شوطى المباراة حتى اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

تعرف على موعد مباراة الاهلى والمصرى كأس السوبر المصري